أخر الاخبار

ربح المال من التسويق بالعمولة Affiliate Marketing و من مجال CPA

  

ماهو مجال CPA  وكيفية كسب المال من خلال التسويق بالعمولة


الربح من الانترنت - التسويق بالعمولة



  السلام عليكم في هذا المقال سنتطرق ان شاء الله الى كيفية العمل في الانترنت وبداية كسب مبالغ مالية من خلاله، كيف ذلك هذا ما سنوضحه بالتفصيل ان شاء الله في هذا المقال.
بلا شك هناك العديد من يود العمل في الانترنت فلا يعرف من اين يبدأ طريقه نظرا لكثرة الطرق الربحية في الانترنت، ومن اجل تسهيل الامر عليك عزيزي القارئ اضطررت لكتابة هذا المقال من اجل ان ابين لك طريقة يمكنك اتباعها من اجل كسب المال من خلالها، وموضوع حديثنا اليوم سوف يكون حول مجال CPA  COST PER ACTION) ، صراحة هذا المجال اذا تم العمل فيه بالطرق الصحيحة والاجتهاد فيه فسوف تحقق منه دخلا جيدا بدون اي عناء.

كيف ابدأ في مجال CPA

اول شيء يمكنك ان تقوم به هو اختيار النيتش (Niche) الذي تود ان تبني عليه جمهورك واي فئة تريد ان تستهدفها خلال عملك في هذا المجال؛ ولكي اوضح لك اكثر سأشرح لك مامعنى النيتش؛ النيتش هو المجال الذي تود العمل فيه اي في ماذا تريد ان تتخصص؛ مثلا انت تريد ان تتخصص في تربية القطط او الكلاب او مثلا منتجات التجميل او ادوات الطبخ الى غير ذلك فهذا تخصص انت تريد العمل فيه، لذلك عندما تختار ما تريد يجب عليك ان تتسجل في احد المنصات التي تقدم هذه الخدمات والتي تقوم انت بالتسويق لعروضها ومنتجاتها من اجل كسب عمولة على تلك الخدمة التي انت قمت بتقديمها لهذه الشركة. 
لا عليك سنقدم لك بعض المنصات التي تقبل المبتدئين وايضا المنصات الكبرى وسنشرح لك اكثر حتى تفهم المقصود من CPA.

ماهي شركات التسويق بالعمولة Affiliate Marketing و CPA

كما اخبرناكم في بداية المقال هناك شركات كثيرة تقوم بتقديم هذه الخدمة منها من تحتاج الى ان تكون لك خبرة في هذا المجال ومنها من تقبل المبتدئين وتمنحهم فرصة للعمل معها ولعل اشهر هذه المنصات هي:
- منصات محترفة لا تقبل المبتدئين اولهما كليك بانك - CLIKCBANK هذه المنصة لم تعد تسمح لاي كان ان ينضم لفريقها، فهذا الموقع لديه مكانة كبيرة جدا وهو متخصص في بيع المنتجات وانت فقط تقوم بالتسويق لهذه المنتجات بعد ان تاخذ رابط الافيليت AFFILIATE من صاحب المنتج وتسوق له اي انك تحضر له الزبائن وهو يتكلف بالباقي وانت تأخذ عمولتك مقابل جلبك للزوار والتفاعل مع المنتج الذي تروج له.
ثانيا منصة ماكس باونتي - MaxBounty فهي منصة محترفة وتتوفر على عروض جميلة تهتم بمجال CPA، اي انك تقوم بالترويج لعروضها مقابل ان تكسب عمولة على كل حدث او مقابل نوع الطلب الذي يتطلبه العرض من الزائر اما ان يكون عن طريق ادخال بريده الالكتروني او رقم هاتفه او ما شابه ذلك.
نمر الان الى الشركات التي يمكنك ان تبدأ فيهما العمل ويمكن ان يتم قبولك بعد التسجيل معهم نذكر منهم:
فهذه الشركات التي تعرفنا عليها الان تتيح لك فرصة للانضمام اليهم التسويق لعروضهم مقابل كسب المال من خلال جلب زوار لعرضك وهي كذلك تتيح امكانية التسويق للمنتج مقابل عمولة تحصل عليها انت.
والان سنتطرق لشركتين اخريين بديلتان لكليك بانك Click Bank هما ايضا يقومان بمنحك رابط الافلييت مقابل التسويق له وجلب ترافيك لهذا الرابط مقابل عمولة، فهما متخصصان في بيع المنتجات بمعنى اخر انت لن تبيع شيء فقط تأخد الرابط وتقوم بالتسويق له من اجل جلب زوار والحصول على عمولة.
يمكنكم التسجيل في المواقع من هنا:
الان بعد كل ما تطرقنا اليه يمكنكم اختيار اي منصة تريدون العمل والبدأ فيها ولكي اعزز لكم ما قلته سأضع بين ايديكم فيديو شرحنا فيه موقع warriorplus يمكنم الاطلاع عليه من هنا او اسفل المقال  كما انني ادعوك الى الانضمام لقناتنا على اليوتوب ستجد شروحات وفيديوهات الربح من الانترنت.

طريقة الترويج لعروض CPA

من اجل الترويج لهذه العروض يجب عليك ان تقوم بانشاء صفحة هبوط او ما يسمى Landing Page مناسبة لعرضك تكون مثيرة يمكن ان تجلب الزائر؛ ولكي اشرح لك ما معنى صفحة هبوط فهي على شكل واجهة موقع تضع فيها المعلومات التي تود ان تخبر بها الزائر عن عرضك وهناك مواقع كثيرة تتيح لك امكانية صنع موقع مجاني وتصميم صفحتك عليه ومن اشهرها موقع ويبلي weebly ، ايضا هناك موقع ميل شيب Mailchimp والعديد من المواقع فقط اعطيتك الاكثر استخدما في هذا المجال. 
وتعد صفحة الهبوط امرا ضروريا للترويج لروابطك وذلك حتى لا يتم حضرك من وسائل التواصل مثل فايس بوك لانه يمنع نشر روابط الافلييت المباشرة.

وفي الختام نود ان تشاركوننا ارائكم حول هذا المقال هل كان مفيذا بعض الشيء



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-