أخر الاخبار

كروت هدايا GiftCard

  

كروت هدايا  GiftCard



gift card google play


في هذا الموضوع سنتعرف عن كروت هدايا او ما يسمى GIFTCARD  التي التي اصبحت شائعة الاستخدام في هذا الوقت، هذه البطاقات تكون بين المستخدم او البائع وزبنائه حيث اصبحت الشركات الكبرى توفر مثل هذه البطاقات لزبنائها من اجل تسهيل الخدمة وتوفير عروض للزبائن.

كما انه بتوفرك على كروت هدايا GiftCardيمكنك ان تقوم بتعبئتها واستخدامها كبديل لبطاقة الائتمان البنكية او يمكن ان تجمع من خلالها نقاط يمكن ان تحولها لنقود من اجل الشراء من الشركة التي انت تمكلك بطاقتها، ولكي نتعرف عن ذلك سنقوم بتلخيص الموضوع وتقديم لكم اشهر البطاقات واكثرها استخداما. 


كروت هدايا امازون – AMAZON GIFTCARD


بما اننا بصدد الحديث عن بطاقة امازون لابأس ان نقدم لكم نبدة اولا عن امازون

 الذي يعتبر من اشهر المواقع التي توفر لزبنائها خدمات عديدة من حيث البيع والشراء وايضا من حيث الانخراط في خدماتها المتعددة كأمازون بيع الكتب Amazon KdpMerche by Amazon، وقد تأسس موقع امازون سنة 1994 من قبل جيف بيزوس بواشنطن الامريكية، ويعد هذا الموقع من اضخم المواقع في التجارة الالكترونية.

وبما اننا نتحدث عن كارت امازون فانها توفر لك امكانية الشراء من الموقع والحصول على بعض الهدايا من خلال هذه البطاقة.

كروت هدايا اخرى 

كما ان لامازون كروت هدايا هناك العديد من المواقع التي تملك هذه الخدمة وندكر ايضا موقع ايباي Ebay  الشهير في بيع المنتجات والتجارة الالكترونية كبيع المنتجات الرقمية والكتب وغيرها من الخدمات، ويعتبر موقع ايباي ايضا من اكبر واضخم المواقع التي اشتهرت عبر العالم في التجارة الالكترونية ويرجع تأسيسه بيير اميديار سنة 1995، بولاية كاليفورنيا الامريكية.

ومن المواقع ايضا نجد موقع walmart المتخصصة في البيع بالتجزيئ ولديها محلات تجارية تديرها والسوبر ماركت وقد تأسست على يد سام والتون هذه الشركة عام 1969 بأمريكا ايضا.

لا يمكن ان يخلو حديثنا عن اشهر متجر يملك كارط هدية وهو متخصص في الالعاب ويعد تابعا لاكبر شركة محرك بحث في العالم، فجوجل بلاي Googl Play التابع لشركة جوجل لديه كارت هدية  GiftCard Google Play، يمكن استغلالها في شراء الالعاب من المتجر وايضا شراء المجوهرات للالعاب كفريفاير FreeFire مثلا.

وهناك ايضا بعض البطاقات الاخرى مثل:
  • Gift Card PayPal
  • Card itunes
  • Card stream

فكارت هدية بايبال يمكن استخدامها في عمليات الشراء عبر الانترنت وهي من افضل الكارطات لكونها تنتمي لاكبر بنك عالمي فاغلب الشركات والمواقع توفر خدمة البيع والشراء بواسطة بايبال بحيث يمكن ان تقوم بربطه ببطاقة الائتمان الشخصية وتبدأ باستقطاب المدفوعات والشراء عبره وبطريقة امنة 100%.

نكتفي في هذا المقال بهذه المعلومات واذا كان اي سؤال المرجو وضعه في صندوق التعليقات واخبارنا الى اي مدى كان هذا المقال مفيدا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-