أخر الاخبار

تقديم الموقع لجوجل نيوز - Google News


تقديم الموقع لجوجل نيوز - Google News


اخبار جوجل

 اذا كنت تمتلك موقع الكتروني سواء على منصة بلوجر او منصة وورد بريس؛ فلا بد انك ترغب في زيادة عدد الزيارات وجلب ترافيك الى موقعك لكن دون جدوى؛ او بالاحرى لا تمتلك اليات تقديم موقعك لمحركات البحث وجلب ترافيك من خلال ظهور موقعك في النتائج الاولى لمحركات البحث كجوجل -  Google او بينغ - Bing...

سنريك اليوم كيف تقوم بتقديم موقعك لاخبار جوجل - Goole News ،  من اجل تحسين جودة موقعك وتحسين سيو - Seo مقالاتك وتصدير النتائج الاولى من البحث، وايضا ارشفة مواضيعك بسرعة من خلال جوجل نيوز -  Google News.


ماهو جول نيوز او اخبار جوجل  - Goole News؟


كما نعلم ان لجوجل -Google  عدة منصات فان اخبار جوجل او جوجل نيوز  Google News  هو ايضا موقع ينتمي لشركة جوجل العالمية، وبما اننا نتحدث عن جوجل فاننا اذا نتحدث عن اكبر واحسن موقع يمكن الاستفادة من خلاله في تحسين موقعنا ونشر مواضيعنا وارشفتها بسرعة وتلقائية دون تدخل منا.

Google News  من اشهر المواقع التي يتم تقديم المدونات اليه من اجل قبولها وتحسين جودة الارشفو والسيو للموقع؛ لكن هناك من يقدم موقعه لهذه الخدمة المجانية التي تقدمها جوجل فيتم رفض موقعه ولا يعرف السبب اين؟ وفي هذا المقال سنريك كيف يمكنك تقديم موقعك لاخبار جوجل من خلال فيديو عملي وبالاثبات - Proof.



كيف يتم تقديم الموقع او المدونة لاخبار جوجل - Goole News؟

اذا اردت التقدم لاخبار جوجل Google News  وضمان القبول السريع لموقعك؛ يجب اتباع بعض الخطوات المهمة التي تمكنك من تجنب ادخال المعلومات بشكل خاطئ وبالتالي التسبب في رفض موقعك او مدونتك، ومن خلال موضوعنا هذا ستتمكن من ضمان القبول ان شاء الله في الموقع فسرعة ومع الاتباث، ومن اجل ذلك قم بمشاهدة الفيديو الذي قمنا بوضعه لك حتى تتمكن من ادخال معلوماتك بشكل صحيح.

خطوات التسجيل في موقع Publisher Centre 

اولا تدهب لمحرك البحث جوجل او من خلال الرابط الذي وضعناه لك الان ثم تقم بتسجيل الدخول عن طريق الايمايل الخاص بموقعك، وبعد الدخول ستنبتق لك واجهة تقم بالضغط على Add Publication ستفتح معك نافدة على هذا الشكل:



google news

عندما تقوم بملأ بياناتك في هذه الخانات الاولى تقم بكتابة اسم موقعك ثم تنتقل لكتابة الضومين الخاص بك على سبيل الميثال www.na7u.com  ثم اختيار البلد والضغط على Add publication  التي توجد في الاسفل.

عندها سيتم التوجه بك الى هذه المرحلة والتي يجب عليك ادخال معلومات موقعك بالشكل الصحيح حتى يتم قبول موقعك دون اية عراقيل ومن اجل ادخال المعلومات الاولى اضغط على publication settings.

اخبار جوجل

اذا من اجل مشاهدة كيف يتم ملأ البيانات الخاصة بوقعك اتبع الخطوات كما قمنا بها في الفيديو وحتى تتمكن من جلب كل مقالاتك الى الموقع دفعة واحدة قم بكتابة هذا الرمز بعد السلاش التي وبعد الضومين الخاص بك: rss.xml/ 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-