أخر الاخبار

جمع رأس المال والربح من الانترنت - العمل اونلاين

 

كيف تجمع رأس المال من الانترنت - العمل اونلاين


العمل اونلاين - الربح من الانترنت

طرق العمل اونلاين عديدة ومتنوعة جدا، ومن اجل جمع رأس المال وبداية مشروعك الخاص سنضع امام يديك طرق تساعدك على العمل اونلاين او بالاحرى من خلال المنزل او في الوقت الفارغ لديك، بالفعل كثيرا ما نسمع بالعمل اونلاين وبداية جمع رأس المال لكن لا نعرف الطرق التي تؤدي الى ذلك او حتى وان كنا نعلم لا نقوم بالبدأ في اللحظة نفسها مما يجعلنا نؤخر ذلك فيما بعد.

هناك ما يسمى بالخدمات المصغرة اي انك تقوم بعمل شيء لاشخاص ما مقابل الحصول على مال كأنك تعمل له خدمة وتأخد انت اجرك، ولكي نتعرف على الطريقة وكيفية القيام بذلك سنقوم بشرح ذلك من خلال هذا المقال ان شاء الله.

الخدمات المصغرة

الخدمات المصغرة هو انك تقوم بعمل خدمة ما لشخص او لاشخاص مقابل حصولك على قيمة مالية ولهذا سنرى الان بعض المواقع المشهورة التي توفر لك هذه الخدمة:

- موقع Upwork
من خلال هذا الموقع ستتمكن من نشر مهارتك فيه والحرفة التي تتقنها ولتكن مثلا تطوير الالعاب، فبمجرد نشرك لهذه الخدمة ستتمكن من جلب اناس يبحثون عن مطورين لمشاريعهم وهذا ما سيمكنك انت من اخد هذا العمل حسب الاتفاق والمميزات التي اتفقتم عليها وبعد انتهائك من العمل ستكسب اجرتك.

- موقع Fiverr 
يعتبر موقع فايفر من لشر المواقع التي تمكنك تمكنك من العمل اونلاين، فهي مليئة بالخدمات المصغرة التي يمكنك ان تكسب منها دخلا جيدا يمكنك من جمع رأس المال لبداية مشروعك الخاص، فهي تقدم لك جميع المجالات بحيث يمكن ان تقوم بعمل ديزاين او تصميمات عن طريق الفوتوشوب مثلا لاناس يبحثون عن هذه الاعمال مقابل ان تربح وتكسب بعض الدولارات حسب الخدمة المطلوبة.



- موقع

هل ترغب في العمل الحر؟ فهذه المنصة من اضخم المنصات التي تمكنك من العمل مع اصحاب الشركات والبيزنس في ريادة اعمالهم الطويلة، فأنت ستقوم بالعمل من خلال منزلك فقط وتخدم شركات لا تراها ولا انت مقيد بزمن او وقت او مدير فقط انك تطبق الاعمال التي توجه اليك وستحصد الاف الدولارات من العمل الحر.


الربح عن طريق التدوين

بناءا على ماسبق وكما اشرنا ان هناك طرق متعددة في مجال الربح من الانترنت او العمل اونلاين، الا ان هناك طريقة التدوين والتي يغفل عليها العديد من الذين يبحتون حول الربح من الانترنت، فاذا كان لديك الشغف حول صناعة المحتوى او انك تتقن مجالا معيننا فيمكنك البدء بصناعة محتوى من خلال مدونة او موقع ولن يكلفك ذلك الكثير من المال في البداية وخاصة اذا قمكت باستعمال فقط منصة بلوجر المجانية فلا يستدعي منك ذلك فقط شراء ضومين او نطاق وربطه بوقعك.
بلاشك انت الان تود معرفة كيفية الربح من خلال التدوين والموقع نعم فكلنا نعلم اننا عندما نزور موقعا ما فاننا نجد فيه اشهارات واعلانات في اماكن مختلفة في الموقع، صراحة فكلما كان عدد الزيارات كبير كلما كان العائد الربحي جيد لصاحب الموقع ويكون الربح من خلال ذلك بطريقتين:

  • الربح من جوجل ادسنس: يعتبر ادسنس من اشهر الشركات المتخصصة في نشر الاعلانات سواء على المواقع او حتى على اليوتوب وهي عبارة عن شركة وسيطة بين المعلن والناشر، فهي تقدم ارباح جيدة على الاعلانات التي تقوم بعرضها في موقعك مقارنة مع بعض الشركات الاخرى التي تقوم بنفس الغرض.

  • الربح المباشر من الشركات:كما راينا فادسنس شركة وسيطة بين الناشر والمعلن اي ان البح يكون غي مباشر، بينما الربح المباشر هو عندما تكون مدونتك متخصصة في مجال ما فانت تقوم بمراسلة الشركات حسب تخصصك او يمكن ان يراسلوك هم انفسهم مقابل ان يضعو اعلاناتهم في جهة ما من موقعك تكون حسب الاتفاق الذي دار بينكم اي كم المدة التي سيبقى فيها الاعلان في مدونتك وثمن ذلك.
الربح المباشر

في الختام اود ان اخبركم اننا فقط تطرقنا لبعض الطرق وليس الكل اي يمكنك ان تقوم بالبدأ من خلال هذه الاشياء التي قدمناها لك فهي التي تعتبر من اسهل الطرق التي يمكنك البدأ بها كمبتدئ.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-