أخر الاخبار

القرعة الامريكية من اجل الحصول على البطاقة الخضراء - GREEN CARD

 


القرعة الامريكية من اجل الحصول على البطاقة الخضراء - GREEN CARD

تفاصيل القرعة الامريكية

الحلم الامريكي كما يطلق عليها؛ فأمريكا تعتبرا حلما بالنسبة للعديد من الذين يفكرون فالهجرة من بلدانهم ولكن الامر ليس سهلا كما يظهر لك لان امريكا لا تدع مفرا للمهاجرين الغير شرعيين؛ لكن من حسن الحظ انها تفتح ابوابها كب عام في وجه من يرغب في الالتحاق بالحلم المريكي والحصول على  البطاقة الخضراء من الاقامة الدائمة بالديار الامريكية والتمتع بما يتميز به السكان الامريكيون، كيف ذلك؟ هذا ما سنتطرق اليه من خلال موضوعنا هذا.

طريقة الهجرة الى امريكا والحصول على الاقامة الدائمة


هناك طرق متعددة من اجل الهجرة الى امريكا بطرق قانونية لكن موضوع حديثنا سيكون فقط حول القرعة السنوية والتي تمكنك من الهجرة والحصول على البطاقة الخضراء - GREEN CARD.

بلا شك هناك العديد من يسمع بالقرعة الامريكية فيتقدم اليها وهناك من لا يعرف كيف ذلك، القرعة اللامريكية تكون كل عام ابتداء من 6 اكتوبر الى غاية 9 نونبر من العام نفسه. ولا يتم الاعلان عن النتائج حتى 7 ماي من العام الثاني ويبقى لك الحق في الهجرة بعد الاعلان عنها لمدة تصل الى عامين.

اهم شروط التقدم للقرعة الامريكية

  • ان تكون بالغا
  • ان تكون ضمن البلدان التي لها الحق في التقدم للقرعة
  • ان تتوفر على شهادة الباكالوريا
هذه هي اهم الشروط التي يجب ان تتوفر فيك من اجل التقدم الى القرعة الامريكية؛ وبعد الاعلان عن النتائج الاولى تبقى لك المرحلة الثانية هي اجتياز المقابلة الشفوية والطبية (الانجليزية ليست عائقا في المقابلة) .

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات من خلال رابط الموقع الرسمي من هــنــــا ايضا اذا اردتم التحقق من النتائج للسنتين السابقتين ويمن خلال الرابط نفسه يمكنك الترشيح للقرعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-