أخر الاخبار

ماهو شات chat gpt وكيف يعمل ؟

 

ماهو شات "Chat Gpt" وكيف يعمل ؟


chat gpt

Chat Gpt هو خدمة جديدة اطلقتها شركة "OpenAI"، فهو يعمل بالذكاء الاصطناعي بل اصبح في وقتنا الحالي هو الدردشة الجديدة التي فاجئت به شركة "OpenAI" العديد من الناس وشغلت ادهانهم، فلقد عرفت هذه الخدمة العديد من المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل مباشرة بعد اطلاقها فقط بوقت قصير، فهي اسرع من حسابات فايسبوك ، انستغرام ، تويتر وايضا نيتفليكس.

الان لم يعد الناس يبحتون في جوجل google عن المشاكل التي تواجههم  في مشارعهم كاكواد البرمجة او افكار تصميمات وايضا  انشاء محتويات على اليوتوب Youtube وغيرها، بل اصبحوا يسألون Chat Gpt الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي؛ والذي يعطيهم اجابات دقيقة ومفسرة جدا فقط بضغطة زر. 


ماهي مميزات الذكاء الاصطناعي Chat Gpt؟


بلا شك ان مميزات الذكاء الاصطناعي كثيرة جدا سنتحدت فقط عن البعض منها، فمثلا اذا كنت طالبا وتريد بحتا في مجال ما؛ فبفضل هذا البرنامج يمكنك الحصول عليه بسرعة فائقة عندما تقترح عليه السؤال المطلوب، كما انه سيساعدك كمبرمج في الحصول على اكواد برمجية في لغة ما؛ مثلا تريج كودا برمجيا لخوارزمية ما مثلا في لغة ما كالباثون Python  او الجافا ... فيكفي ان تطرح عليه المشكلة وهو سيجيبك على الفور ويكتب لك الكود البرمجي، ايضا اذا كنت تهتم بالديزاين Design وتريد صورة قد قمت بتصورها في دماغك فقط اطرح عليه التفاصيل وهو سينشؤها اليك بدقة متناهية وبسرعة.

فالذكاء الاصطناعي اصبح شبيها بالبشربحيث يجيبك على اي شيء يخطر في بالك وهذا امرا يستدعي التفكير فيه جيدا، هل سيصبح الذكاء الاصطناعي محاكيا لتصورات البشر ام الامر مختلفا عن هذا؟ لان ذلك بالفعل اصبح امرا مخيفا جدا؛ اي يمكن ان يستغنى عن البشر في بعض الاعمال.

 

كيفية التسجيل في الذكاء الاصطناعي Chat Gpt؟


chat gpt

طريقة التسجيل في الذكاء الاصطناعي Chat Gpt سهلة وبسيطة جدا؛ فقط يمكنكم الدخول من خلال الرابط التالي التابع لشركة Open AI ثم ادخال البريد الالكتروني او التسجيل بواسطة حساب جووجل او Microsoft account ثم تأكيد البريد او يمكن ان يطلب منك ادخال رقم هاتفك المحمول.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-