أخر الاخبار

لماذا يعد التيكتوك (TikTok) مهما في عصرنا الحالي؟

 

لماذا يعد التيكتوك (TikTok) مهما في عصرنا الحالي؟


tiktok


لقد اجتاح التيكتوك tiktok مختلف بقع العالم، فقد حضي بعدد كبير من الجماهير النشطة على تطبيق التكتوك بحيث انه يستقطب عدد كبير من التحميلات يوميا، فهو يدعم ازيد من 70 لغة تقريبا؛ وقد تفوق على المنصات الاخرى كيوتوب وفايسبوك والتويتر، فقد صرح صاحب الفايسبوك مارك زوكربيرج من خلال  ندوته في الولايات المتحدة حيث قال "اسرع تطبيق عرف نموا كبيرا هو TIKTOK".

في إطار حديثنا عن التيكتوك كما اشرنا لذلك من خلال العنوان فلا بد من توفره في جوالك لما يحضى به من مميزات ولعل ابرزها سهولة التنقل بين المقاطع وايضا يمكنك مشاركة اعمالك من خلال تطبيق التيكتوك، فهو سريع النشر اي يمكنك ان تصل لعالم الشهرة بين ليلة وضحاها عكس اليوتوب الذي تعاني فيه من نشر الفيديوهات ولا تجد تفاعلات عليها، وكما راينا مؤخرا فحتى الوسائل الاخرى عمدت الى تقديم ميزة الفيديوهات القصيرة حتى تنافس تيكتوك وتحتفظ بجمهورها.


تيكتوك



طرق الربح من تطبيق تيكتوك - tiktok

سنقسم طرق الربح من تطبيق تيكتوك الى ثلاثة اقسام؛ اي كيفية ربح المال وماهي الشروط التي يجب توفرها لتحقيق ذلك.

قبل الشروع في الحديث عن اليات الربح يجب اولا ان نعرف الشروط التي ينبغي توفرها ومن اهمها :

  • تحميل التطبيق ثم فتح حساب على تيكتوك
  • "tiktok 18" اي يجب ان لايكون سنك اقل من 18 سنة
  • ان تقوم بنشر مقاطع فيديوهات حسب رغبتك
  • وان تتوفر على 1000 مشترك على حسابك لبدأ تشغيل بث مباشر
  • 10 الاف مشترك اذا اردت اضافة زر الهادايا من خلال التعليقات
فبعدما راينا شروط الربح دعونا نشرح الان كيفية الربح ويمكننا ان نقسم ذلك الى ثلاثة اقسام.

في القسم الاول يمكن الحديث عن ربح المال من خلال عمل بث مباشر وتلقي الهدايا من الاعضاء الذين يشاهدونك بحيث يرسلون اليك ورودا او قبعات او اسود ... عبارة عن نقط والتطبيق يحولها مباشرة الى نقود يمكنك سحبها بعد الوصول الى الحد الادنى للسحب عن طريق بايبال او الطريقة المتاحة في بلدك.

اما القسم الثاني فيمكنك ربح المال عند الوصول الى 10 الالف مشترك ومشاهدات التي تاتيك من الزوار يمكنك الربح من خلالها لكن هذه الميزة غير متوفر حاليا في الدول العربية و هناك دراسة حول ذلك من اجل تعميمها في مختلف دول العالم.

ثالثا واخيرا هذه الطريقة يمكنك عملها اذا كانت لك قاعدة جمهورية لاباس بها، بحيث تقم بعمل اعلانات للشركات وتربح المال انت من خلال الشركات المعلنة عندك وهذه الطريقة يستعملها اغلب المشاهير على تيكتوك. او يمكنك الترويج ايضا لمنتوجاتك او خدماتك انت شخصيا اذا كنت تمتلك ذلك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-