أخر الاخبار

كيف تربح المال من تصميم التيشورتات Tshirt وبدون خبرة؟




كيف تربح المال من تصميم التيشورتات Tshirt  وبدون خبرة؟



t shirt


ربما سمعتم بمواقع الربح من الانترنت وربما قد صادفت يوما مواقع تتيح لك هذه الخاصية لكن لم تستطع ربح ولا سنتيم واحد؛ في هذا المقال سنعرض لكم بعض المواقع العملية وليست كمواقع الاستبيانات وغيرها؛ اي التي يمكن ان تضيع وقتك ومجهودك دون جدوى.


بعض المواقع الخاصة بتصميم التيشورتات T shirt


Tshirt، سنعرض لكم المواقع المشهورة فقط لان هناك العديد من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمة، وهناك العديد من اليوتوبرز قد شرحوا هذه المواقع على قنواتهم، لكن نحن سنعرفك بهذه المواقع حتى تكون على دراية تامة ويسهل عليك البحث عليها اذا اردت ذلك.

  •  merch by amazon  يعتبر هذا الموقع من اقوى المواقع على الصعيد العالمي في تصميم التيشورتات وبيعها؛ لكن يصعب التسجيل فيه خاصة المبتدئين. 


تيشورت

  • REDBUBBLE  طريقة المشاركة والتسجيل في هذا الموقع بسيطة جدا فهو يقبل المبتدئين لا مانع ويمكنك بيع تصميماتك عليه، فهو غني عن التعريف ومخصص لبيع t shirt فهو يستقطب ملايين الزوار شهريا اي ان فرصتك في البيع متوفرة على هذا الموقع، انصحك بالتسجيل فيه. 

redbubble



  • Teespring  هذا الموقع يعطيك امكانية التسجيل المجاني من خلال الضغط على ايقونة البدأ بحيث يمنحك متجر داخل الموقع نفسه يمكنك ان تعرض عليه جميع منتجاتك التي قمت بتصميمها؛ كما انه يوفر لك بيئة العمل دون الحاجة الى برامج خارجية كالفوطوشوب مثلا، هذا الموقع ايضا يضم قاعدة جمهورية كبيرة والزوار يتوافدون عليه شهريا من اجل الشراء منه.


tee spring

 

لقد اكتفينا فقط بهذه الثلاثة مواقع لانها الاشهر والاسهل في تصميم التيشورتات وبيعها واذا اعجبتم بمثل هذه الدروس فسوف نعرض لكم مجموعة من المواقع التي تقدم نفس الخدمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-