أخر الاخبار

كيفية ربح المال من الفايس بوك عن طريق صناعة المحتوى - فرصتك لربح اكثر من 500 دولار

 


كيفية ربح المال من الفايس بوك عن طريق صناعة المحتوى - فرصتك لربح اكثر من 500 دولار


طرق الربح من الفايس بوك


اسئلة شائعة حول الربح من الانترنت وكما هو معروف لدى الجميع ان الربح فقط من اليوتوب عن طريق الادسنس، لكن مع كثرة القيل والقال اصبح العديد يطرح اسئلة حول هل بالفعل يوجد ربح من الفايس بوك 'FACEBOOK'. كل ذلك سنجيب عليه من خلال هذا المقال.

كيف ابدأ الربح من الفايس بوك FACEBOOK؟

صراحة لا يوجد ربح بدون جهد، لذلك فأي مجال تريد العمل فيه لا بد لك من ان تبدل فيه مجهودا حتى تتمكن من الربح منه، ولذلك ما دمت تبحث عن الربح من الفايس بوك فانت دخلت الى عالم الربح من الانترنت ولتحقيق ذلك يجب ان تتوفر فيك بعض الشروط التي سنتطرق اليها فيما بعد.

منصة الفايس بوك مثلها مثل جميع المنصات الاخرى فهي تسعى الى تحقيق المال عن طريق معلنينها اللذين يضعون اعلاناتهم داخل المنصة من اجل التسويق لها وايصالها الى اكبر عدد ممكن من مستخدمي المنصة. ولهذا فان منصة الفايس بوك اصبحت تفكر في مستخدميها من اجل الاحتفاظ به اكبر قدر ممكن، وخاصة مع المنافسة الشرسة التي شنها التيك توك ومنافستها لليوتوب ايضا، فبدأ مارك بوضع خطة اخرى وهي تقاسم الارباح مع صانعي المحتوى، بحيث هم يضعون محتوياتهم والمعلنون يضعون اعلاناتهم، وبهذه الطريقة يمكن ان يصل الاعلان لاكبر عدد ممكن من الزوار والوافدين الى الصفحات.

ماهي الشروط اللازمة لتحقيق الربح من خلال الفايس بوك؟

هناك  طرق وضعها الفايس بوك تمكنك من الربح، وهي كالتالي:

  1. الربح من خلال ريلز REELS من اسهل الطرق التي يمكنك الربح من خلالها وذلك بانشاء فيديو لا تتعدى مدته دقيقة واحدة فقط، ويكون فيه الربح عن طريق اشهار يعضعه الفايس بوك على الفيديو، والريلز يكون فيه الترافيك عال جدا ويتم اظهاره لعدد كبير من الناس.
  2. الربح عن طريق الفيديوهات الطويلة وتكون مدته اكثر من دقيقة؛ اي دقيقة فما فوق، ويتم عرض الاشهارات عليه مثل فيديوهات اليوتوب.
  3. الربح من خلال تقديم الهدايا عن طريق تفعيل النجمة التي تظهر على الفيديوهات بجانب ازرار الاعجاب والمشاركة والتعليقات، ويتم من خلالها دعمك من المتفرجين مثل لايفات التيكتوك وتصلك هدايا على شكل نقط فتحولها انت الى نقود يمكنك سحبها عند وصولك للحد الادنى.
  4. الربح من خلال البث المباشر عن طريق وضع فيديوهات ويتم عرض الاعلانات عليها.
ولكن هذه الارباح لا تكون مشتركة فلكل طريقة ارباحها خاصة بها ولا يتم جمع الارباح فيما بينها اي يتم سحب كل على حدة.

ولتحقيق الشروط فيجب ان تكون لديك 5k خمسة الاف متابع و 60 الف دقيقة، من خلال دقائق الفيديوهات والا تكون مروجة لها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-