أخر الاخبار

كيف اكتب محتوى ابداعي لاصبح كاتب محتوى ناجح

 
كيف تصبح كاتب محتوى ناجح ؟



كيف تصبح كاتب محتوى ناجح ؟


لكي تبدأ في كتابة المحتوى يجب عليك ان تحب ما تفعل، لان الكتابة فعلا تحتاج الى مجهود ذهني لكي يتم فرز وتوليد الافكار حتى تقوم بكتابة محتوى ناجح وهادف ومحتوى مرجعي خال من التفاهة والتضليل، وفي هذا المقال سنقوم بتقديم بعض الشياء تجعل منك كاتب محتوى ابداعي سواء انت ام بالاعتماد على برامج الذكاء الاصطناعي.


من هو كاتب المحتوى الابداعي؟


كاتب المحتوى الابداعي هو من يجهد نفسه في ابداع وكتابة محتوى قرائي يقدمه للقراء كي يستفيدوا من تجربته او من اجل الترفيه عليهم او لغاية يريد كاتب المحتوى ان يفصح عنها من خلال كتاباته للمحتوى.

لكن في الاونة الاخيرة لم نعد نجد للكتابة والكُتَاب مكانة كما كانوا عليها من قبل؛ وذلك بتقدم الاليات التكنولوجية والتطور الذي وصل  اليه العالم، خاصة مع الشات جيبيتي Chat Gpt، الذي اصبح يتكلم عليه الكل نظرا لسهولة استعماله كما انه يقوم بتقديم محتوى كما تريده فقط بكبسة زر.

ومع ذلك يبقى الابداع مجهودا والشات جيبيتي ذكاء؛ اي لا يمكن له ان يقدم لك الى بعض الاشياء التي يمكن ان تسهل عليك الطريق لكن ليست غنية بالافكار التي يمكن للكاتب ان يدرجها في مؤلفه او كتابه الذي يود ان ينقل فيه تفكاره التي يريد التعبير عنها وايصالها الى المتلقي.


كيف يتم الكشف عن المحتوى المنسوخ والحصري؟


هناك من يستعمل مدونته او موقعه من اجل تدوين محتوى حصري بالنسبة له لكن ليست له القدرة عن توليد الافكار وتوظيفها في مقال فيلجأ الى بعض المولقع التي تستعمل الذكاء الاصطناعي كما اشرنا اليه ولعل ابرزها شات جيبيتي Chat-Gpt يأمر الموقع بكتابة مقال حصري فيكتب له المقال لكن يريد ان يتأكد هل خذا المقال حصري ام منسوخ، لذلك سنرى بعض المواقع التي تقوم بفلترة المقال وتقييمه هل هو فعلا حصري او فيه بعض الافكار المنسوخة واهم هذه المواقع:

  • موقع smallseotools يعد هذا الموقع من اشهر المواقع التي تقوم بالكشف عن المحتوى اذا كان حصريا ام منسوخا وهو يعمل ايضا بالذكاء الاصطناعي فيبحث في شبكة الويب والتحقق من صحة المقال.
👇👇👇👇



  • موقع duplichecker لا يكاد يختلف هذا الموقع عن الاول فهو ايضا بدوره يبحث في الويب ويتحقق من صحة المحتوى وهل تم جلب بعض الافكار من مصادر خارجية ام لا.
👇👇👇👇


اذا كنت تنوي التعرف على الموقع يمكنك الدخول اليه عبر الرابط المباشر من هنــــــــــــــــــا  كما يمكنكم مشاهدة الفيديو في الاسفل لتعرفوا كيف يتم التعرف على ذلك.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-