أخر الاخبار

افضل مواقع حجز الفنادق ومقارنة اسعار الفنادق





كيف احجز فندق من المنزل وماهي مواقع حجز الفنادق؟


 يسعى الكثير من الناس الى السفر، فيرغبون في معرفة الطرق السليمة لحجز الفنادق، او يرغبون في معرفة مواقع حجز الفنادق، كما أنهم يقارنون بين أسعار الفنادق التي يرغبون في الذهاب اليها حتى يمضون ويقضون عطلهم او اغراضهم، ولذلك في هذا المقال سنعرض لكم طرق حجز الفنادق، والمواقع التي توفر خدمة الحجز اونلاين اي حجز عبر الانترنت.


دراسة الفنادق من اجل الاستفادة من الزيارات التي قاموا بها الزوار

قبل ان تقوم بحجز فندق في مكان ما، ترغب في الذهاب اليه يجب عليك اولا ان تبحث عليه في بعض المواقع التي سنقدمها اليك حتى تعرف تقييمات الزبناء الذين توافدوا عليه، وحتى تكون على علم بالخدمات التي يقدمها الفندق لزواره؛ لا من حيث الاستقبال والاكل والتعامل مع الزبون، كما يجب معرفة الغرف؛ هل هي مريحة وحسب ما ترغب فيه؟ ام انها ليست صالحة؟ كما يجب ان تكون على علم بالاثمنة الداخلية بالاضافة الى ثمن وسعر الحجز، وهل التنقل متوفر لسهولة تنقلك فالمكان الذي ترغب الذهاب اليه هناك، لهذا وجب عليك الاطلاع على الخدمات المتوفرة بشكل عام حتى لا تندم على حجزك للفندق.

ما هي مواقع حجز الفنادق؟

لقد اصبح الاطلاع على الفنادق عبر الانترنت  سهلا للغاية؛ بحيث هناك مواقع عالمية اصبحت متوفرة تقوم بتوفير خدمة الحجز اونلاين، كما انها تطلعك على بيانات الفندق وخدماته ومعاملات مستخدميه من خلال تقييمات الزبائن وتجاربهم واليكم المواقع اولا:

موقع بوكينج BOOKING : يعد هذا الموقع من اشهر المواقع العالمية التي تقدم هذه الخدمة عبر الانترنت فهو يوفر للزبائن معلومات مفصلة حول الفندق الذي قمت بالبحث عليه في الموقع؛وذلك بالاعتماد على تجارب وتقييمات الزوار، فموقع بوكينج يوفر لك العديد من الخدمات كحجز تذاكر الطائرات أيضا.

موقع  TRIPADVISOR : هذا الموقع شبيه بالاول وعليه عمليات بحث كبيرة جدا، فهو يوفر نفس الخدمات التي يقوم بتقديمها موقع بوكنج، يمكنك الحجز من خلاله وقراءة تعليقات وتقييمات الزوار الذين زاروا الفنادق التي ترغب في زيارتها، وهذان الموقعان يقومان بفلترة الفنادق والمطاعم حسب تقييمات الزوار؛ اي يقومون بوضع الفنادق ذات تقييمات عالية في المرتبة الاولى.

موقع  HOTELS : كذلك هذا الموقع لا يكاد يختلف عن سابقيه، فهو ايضا يمنحك آلية حجز الفنادق من خلال تحديد الفندق المراد الذهاب اليه، ثم تحديد وقت الدخول والخروج من الفندق من اجل توفير امكانية الدفع، والذهاب الى الفندق الذي قمت بحجزه دون دفع اي شيء للفندق لأنك أنت دفعت للموقع، والموقع لديه علاقة مع الفندق، فيدفع للفندق نيابة عنك.



موقع NH-HOTELS GROUP : هذا الموقع ايضا يقوم بتوفير امكانية الحجز والدفع اونلاين، بعد تحديد الموقع الذي تود الذهاب اليه والنزول فيه.

موقع EXPEDIA : كذلك يمكنك البحث في هذا الموقع من اجل تحديد الفندق الذي تود النزول فيه من اجل القيام بعملية الحجز عبر الانترنت.

موقع FLYIN : هذا الموقع عربي أيضا يوفر لك طريقة الدفع اونلاين، والقيام بحجز الفندق الذي ترغب به، مع إمكانية حجز تذاكر الطائرات وغيرها من الخدمات.


مواقع مقارنة اسعار الفنادق

يوجد مواقع تقوم بمقارنة الاسعار حسب البلد الذي تود الذهاب اليه، ومن اشهرها نجد:

trivado

موقع TRIVAGO  : يقوم هذا الموقع بمقارنة الاسعار بين الفنادق، بالاعتماد على المواقع العالمية الكبيرة فيقوم بجلب الاسعار والعروض، ومقارنتها لك حتى يتبين لك العروض التي تناسبك والاثمنة المميزة لك؛ كما انه يوفر لك إمكانية حجز الفنادق من خلال جلبها من المواقع العالمية الكبرى.

موقع حجز التذاكر

موقع HOTELSCOMBINED : كذلك هذا الموقع يوفر لك امكانية الحجز ومقارنة اسعار العروض المتوفرة للفندق الذي تنوي الذهاب اليه اذا توفر ذلك.


حجز التذاكر

موقع KAYAK : كذلك هذا الموقع يقوم بتقديم ميزة المقارنة بين الأسعار والعروض المتوفرة، مع إمكانية الحجز عبر الانترنت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-