أخر الاخبار

كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت وبالمجان ؟

 

كيف اصبح متألقا في لغتي الانجليزية وبالمجان ؟

هناك العديد من الناس يرغبون في تحسين مستواهم اللغوي ولكن يجدون صعوبات في طريقة عمل ذلك؛ في هذا المقال ساشارك معكم طرق تجعلكم تحسنون من مستواكم اللغوي وبالمجان.

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف


كيف اتعلم الانجليزية في وقت وجيز؟

اغلب المتعلمين يرغبون في تطوير وتحسين مستواهم في تعليم اللغات بسرعة وفي وقت وجيز؛ لذلك يبدؤون بالبحث عن بعض الوسائل من خلال الانترنت حول كيفية تحقيق ذلك؛ ولهذا ان شاء الله سنشرع من خلال هذا المقال في تقديم بعض الحلول وبعض التطبيقات التي من شانها مساعدتك لتحسين مستواك اللغوي وبالمجان.

اولا اذا كنت ترغب في البدا انصحك بتعلم بعض القواعد الاساسية في اللغة الانجليزية يمكنكم الاطلاع على ذلك من هنا : تعلم فعلي "الملكية والكينونة"، " ادوات الاشارة " ايضا " الفرق بين افعال المستقبل " ، " كتاب المرشد في تعلم اللغة الانجليزية ".

او يمكنكم الاعتماد على بعض التطبيقات الغنية عن التعريف مثل تطبيق zAmerican Apps  ايضا اذا اردت تحسين مستواك النطقي يمكنك الاعتماد على تطبيق Elsa Speak .


لماذا ننصح بتعلم اللغة الانجليزية عن باقي اللغات الاخرى؟

للاجابة على هذا السؤال فالامر بسيط للغاية؛ لان تعلم اللغة الانجليزية اصبح  امرا ضروريا في مواكبة الموجة الالكترونية التي عرفها العالم خلال هذه الاونة الاخيرة؛ ولا شك ان معظم الناس يعلمون ذلك؛ ولكن يبقى السؤال من اين ابدأ ذلك، الشيء الذي يصيب اغلب من ينوون عمل ذلك بالاحباط والكسل؛ بينما هناك من ينوون التعلم فيبدؤون بالبحث في بعض المصادر المتاحة على الانترنت كالكتب والتطبيقات، ومن اجل معرفة سبب تعلم اللغة الانجليزية بالضرورة، يمكنكم الاطلاع على التفاصيل من هنا: " تعلم اللغة اللانجليزية ".



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-