أخر الاخبار

وظائف في مجال الفندقة للراغبين بالعمل في مختلف دول العالم قدم الان

  للراغبين في البحث عن فرص عمل  في المجال الفندقي


وظائف في الفندقة


عقود عمل مجانية في كندا وغيرها من الدول للراغبين في العمل في المجال الفندقي، اذا كنت تمتلك خبرة في مجال الطبخ فالان يمكنك ايجاد عقد عمل مجاني دون الحاجة الى وسيط خارجي، فقط يمكنك البحث عن نوع الخدمة التي تناسبك وتقديم طلب لصاحب العمل نفسه اي تقديم سيرة ذاتية محكمة باللغة الانجليزية وحبدا لو تمتلك ايضا رسالة تحفيزية لتقديمها مع السيرة الذاتية تعبر من خلالها عن مدى شغفك للعمل في المؤسسة التي قمت بالتقديم لها. 

هناك بعض المواقع العالمية التي يمكنك التقديم من خلالها لبعض الوظائف التي تناسب طبيعة عملك و التي تقوم باتقانها؛ سوف نقدم اليك بعض المواقع التي يمكنك ان تبحث من خلالها لتجد عروض عمل في مجالات متعددة، كما انها تقوم باقتراح بعض الوظائف في مجال الطبخ في دول متعددة تمكنك من ايجاد عروض مشابهة من اجل ان تقدم اليها.


مواقع يمكنك البحث من خلالها للحصول على عروض عمل 

الكل الان اصبح يعي تماما انه لم يعد التقديم للوظائف بالذهاب الى مكان العمل وتقديم السيرة الذاتية للحارس الذي يوجد امام المؤسسة، بل اصبح الان عالم الميديا يفس بالغرض بحيث تقوم بالبحث في جوجل عن اسم المؤسسة ثم تقدم لها سيرتك الذاتية عبر الموقع الخاص بهم ونوع الوظيفة التي تقوم بها، وهم بدورهم يكلمونك اذا كان ملفك يوافق نوع المعايير المطلوبة عندهم، لذل احرص على ان تكون رسالتك التحفيزية قوية وخالية من الاخطاء وكذلك السيرة الذاتية قبل التقديم، لان المشغل لا يعرفك ولم يراك قط؛ لهذا حاول ان تقنعه بالاتصال بك وانك انت من يستحق العمل في المنصب الذي يوفره اي كن متميرا عن غيرك والله ولي التوفيق.

* لينكدين Linkedin : هذا الموقع غني عن التعريف فهو موقع عالمي يشبه الفايس بوك في واجهته لكن محتواه هادف وتعرض في العديد من العروض العالمية في شتى المجالات.

* جوب رابيدو Jobrapido : ايضا يمكنك البحث في هذا الموقع عن نوع الوظيفة والبلد الذي تنوي التقديم اليه وهو سيطرح لك العديد من العروض المتاحة، بل عند تسجيلك بالموقع واختيار الخدمة التي تناسبك يصبح الموقع عاملا لديك اي يرسك لك عبر الجيمايل الخاص بك العروض التي تخص مجال عملك لحظة نشرها من طرف المشغل لتكون اول من يتوصل بها.

* انديد Indeed : هذا الموقع ايضا متخصص في توفير عروض العمل في مختلف المجالات، فهو لا يكاد يختلف عن ناظريه الاولين بحيث تقوم بالتسجيل في الموقع عبر جيميل ثم تحدد البلد ونوع الوظيفة المطلوبة فيوفر اليك العروض المتاحة من طرف المشغلين حسب نوع العمل الذي قمت بتحديده، كما انه يبدأ بارسال العروض ايضا الى بريدك لحظة توفيرها في الموقع.

* كلاس دوور Glassdoor : يوفر هذا الموقع العديد من العروض المتاحة في ارجال وانحاء بقع العالم، بالاضافة الى بيان رواتب وتقييمات الشركات.

* كارر بويلدر CareerBuilder : هذا عبارة عن محرك بحث عن العروض والوظائف الشاغرة في مختلف دول العالم.

"هناك مواقع اخرى كثيرة لم نذكرها لكن هذه هي اشهرها ويمكنك التقديم من خلالها من اجل ايجاد وظائف مختلفة في عدة بلدان"


اذا كنت قد قدمت للقرعة الامريكية او تريد التقديم اليها يمكنك الاطلاع على النتائج والشروط من خلال الموقع اسفله:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-